العلم السوري

    

دورية أسبوعية تصدر صباح كل أحد ـ الأحد08 /01 / 2006


نشرنا لأي مقال أو بحث أو بيان لا يعني بالضرورة موافقتنا على ما فيه

الموقع مختص بخدمة قضايا الحرية وحقوق الانسان في سورية فقط

أهذا مجلس شعب أم "فرقة مسرحية"

السادة أعضاء الفرقة المسرحية المسماة خطأ " مجلس الشعب" من المؤكد أنكم مشغولون الأن وللفترة المقبلة بملف السيد عبد الحليم خدام , وبدأتم في تشكيل اللجان ووزعتم المهمات بينكم لذا أود أن ألفت انتباهكم وأطلب منكم مع العلم أنني لم أنتخب أيا منكم , وأنتم أيضا لستم بحاجة لصوتي , عندما ترشحتم لعضوية "الفرقة المسرحية " , يكفي الواحد منكم أن يضمن أحد الفروع الأمنية في محافظته , والحمد لله الفروع الأمنية كثيرة وهذه من نعم المولى والقائد السابق واللاحق الوارث .

لا أود الأطالة عليكم أعزائي الممثلين أعضاء فرقة مجلس الشعب , أنا أطلب منكم مايلي :

1ـ فور انتهائكم من تشكيل اللجنة الفنية المختصة والتي ستبحث عن النفايات التي دفنها أولاد عبد الحليم خدام .في صحراء سوريا , أطلب منكم أن تكلفوا نفس اللجنة بالبحث عن المقابر الجماعية ,وأين تم دفن قتلى مذبحة سجن تدمر , وغيرهم من ضحايا الفروع الأمنية ,والمفقودين لا تنسوهم .

2ـ فتح ملف مسبق للسيد حكمت الشهابي , وتدريب أنفسكم على شتائم وعبارات جديدة غير التي استخدمت في ذم رفيقكم السابق الذي تحوّل من "أبو جمال" الى " أبو القبح " الحقيقة مبدع أنت يارئيس مجلس شعبنا , وعندك مخيلة ومواهب تبشر بمستقبل واعد جدا وترى عبارتك هذه مثل مايقول المعلقين الرياضيين في التلفزيون "ضربة" تسوى مليون فرنك فرنسي .

3ـ فتح ملف بدون اسم , ومثل ما جاء في الطلب رقم 2 , تدربوا على عبارات أجد من سابقاتها ,

ملاحظة : خدام استخدم قناة "العربية " والعبرية كما سميتموها , أتوقع أن السيد حكمت الشهابي سيطل عليكم من قناة "الحرة" لذا راجعوا وذاكروا جيدا في اطلاق تسميات عليها ومرادفات لأسمها , وأقترح أن يساعدكم الكورس محمد حبش فهو ضليع في اللغة , وفي التسويف أيضا .

بارككم ربي وأنطق ألسنتكم بقدرته , لكن بقي سؤال واحد وين كنتم كل هذه السنين عن فساد خدام وفيكم الكثير من الأعضاء المزمنين كالزكام .

عامر هلال


سورية الحرة ـ صوت (المدنيون الأحرار) ـ

info@thefreesyria.org

ـ