العلم السوري

دورية أسبوعية تصدر صباح كل أحد ـ الأحد 30 / 10 / 2005


نشرنا لأي مقال أو بحث أو بيان لا يعني بالضرورة موافقتنا على ما فيه

الموقع مختص بخدمة قضايا الحرية وحقوق الانسان في سورية فقط 

بيـــــان

مسؤول الإعلام في اللجنة السورية للعمل الديموقراطي

إن اللجنة السورية للعمل الديموقراطي و التي أعلنت في 17/10/2005 موافقتها وتأييدها لإعلان دمشق للتغيير الديموقراطي .

تحيي المبادرة الوطنية الشجاعة للأحزاب و الشخصيات الوطنية السورية الموقعون على الإعلان , و الذي تعتبره منطلقاً لجمع و تعبئة مختلف القوى و التيارات الوطنية و الإجتماعية , بهدف تحمل المسؤولية لعمل جاد و إنهاء سيطرة الدولة الأمنية و النهج التسلطي الإستبدادي , و إقامة الدولة الديموقراطية و التعددية السياسية و تداول السلطة في ظل سيادة القانون و المساواة , و تحديث كافة جوانب الحياة في الدولة السورية و السلطة و المجتمع .

و اللجنة تناشد كافة النخب الفكرية و الثقافية و السياسية لتطوير مشروع الإعلان الوليد إلى برنامج يكون دليل ٌ نظري وعملي للمعارضة السورية , لإقامة نظام ديموقراطي يقوم على المواطنة و احترام حقوق الإنسان .

و تدعو جميع المواطنين بكافة اتجاهاتهم السياسية والإجتماعية , اليقظة و الإستعداد للتحرك الهادف و الجاد لإسقاط نظام القمع و الإرهاب .

و تطلب اللجنة السورية للعمل الديموقراطي من كافة منتسبيها و مؤيديها في الداخل و الخارج المساهمة الفعلية لتسريع نجاح هذا المشروع الوطني و تطويره من خلال التفاعل الإيجابي مع كل الفعاليات السياسية و رجال الأعمال و الإقتصاد و الشرائح الإجتماعية التي توافق على التعاهد لإنقاذ البلاد و العباد .

و الله من وراء القصد

هيكل هاني غريب

مسؤؤل الإعلام في اللجنة السورية للعمل الديموقراطي

19/10/2005

 

 

 


سورية الحرة ـ صوت (المدنيون الأحرار) ـ

info@thefreesyria.org