العلم السوري

دورية أسبوعية تصدر صباح كل أحد ـ الأحد 27 / 06 / 2004


نشرنا لأي مقال أو بحث أو بيان لا يعني بالضرورة موافقتنا على ما فيه

الموقع مختص بخدمة قضايا الحرية وحقوق الانسان في سورية فقط 

نداء

قومي عربي إسلامي

إلى كافة الإخوة المقاومين والمناضلين والمجاهدين لأجل تحرير الأرض كل الأرض في فلسطين والعراق ولبنان والجولان

ومن أجل رفع سيف الإرهاب الأمير كي الصهيوني المسلط على رقاب أهلنا وشعبنا في كافة كيانات الأمة و بلاد الاغتراب والمهجر.

يرجى من كافة النشطاء والقراء والمثقفين والمنظمات والفعاليات والإتحادات والأندية والروابط والجمعيات والمؤسسات من كافة الاختصاصات والمهن المساهمة قدر الإمكان بتوزيع نداء "إعلان برلين" المرفق ونشره في كافة الميادين الإعلامية والصحفية والشعبية وعلى امتداد ساحات العالم أجمع.

تعتزم

الحركة العالمية لمناهضة العولمة و الهيمنة الأمير كية والصهيونية

المجلس القاري للجاليات اللبنانية

الإتحاد الدولي للمنظمات غير الحكومية لدعم الشعب الفلسطيني

إتحاد الجمعيات العربية في مدينة برلين الألمانية

واللجنة التحضيرية المفتوحة لكل من يرغب بالمشاركة والمساهمة في إقامة إعمال المؤتمر الأوروبي العربي الإسلامي الأول لاتحاد الجاليات العربية والإسلامية والصديقة.

والذي سيبدأ أعماله في أيام لقاء المقاومة الأهلية العالمية الشاملة ضد القهر والظلم والاغتصاب والعدوان والاحتلال يوم الجمعة والسبت والأحد الموافق في 1.2.3.من شهر تشرين الأول أكتوبر 2004 وسيتم إنشاء موقع الكتروني خاص خلال الأيام القليلة المقبلة يتضمن كافة تفاصيل ونشاطات وإخبار المؤتمر الحدث التاريخي في القارة الأوروبية والعالم.

وللمعلومات والتفاصيل الأولية والمشاركة والمساهمة وتسجيل الأسماء يرجى المراسلة على العناوين التالية:

هاتف:0049303423234_00491796641587_

00491714034266_004916092347125_

فاكس:0049303423246

EMAIL:EFAMC2004@YAHOO:COM,lccpress@yahoo.com,lccpress@lebanonview.com

 

أنا عربي أنا مسلم أنا مقاوم

نداء مؤتمر إعلان برلين إلى الأمة والوطن والجاليات العربية والإسلامية

إن العالم العربي والعالم الإسلامي والإنسانية جمعاء تعاني من الويلات والكوارث والمجازر الدموية والوحشية منذ وصول أول مستوطن صهيوني إلى ارض فلسطين في بدايات القرن العشرين, وما زال الصراع دائرا بين قوى الحق والخير المتمثلة بمقاومة الشعب العربي في فلسطين المحتلة ولبنان والعراق المحتل وقوى الباطل والعدوان المتمثلة بالاحتلال والحرب المستمرة على القرى والمدن والسكان والحضارة والأديان السماوية تدعمها القوة الاستعمارية وفي طليعتها الولايات المتحدة الاميركية والكيان الصهيوني الغاصب للأرض والحقوق في حرب ابادة شاملة.

إن الحلقة الأخيرة في هذا العدوان الهمجي والبربري هي في تصفية المقاومة التي تدافع عن وجود أهلها وحياتهم في الوطن وبلاد المهجر المهددة في كل لحظة وهي مع الشعوب الحرة تواقة إلى نيل استقلالها وحق تقرير مصيرها.

إن هذا العالم يتحمل مسؤولية تاريخية ومصيرية في مقاومة المحتل والغاصب والظلم والقهر والعدوان.

نعلن إن مؤتمرنا سوف ينعقد في مدينة برلين تحت شعار

لا للاستعمار والعبودية لا للصهيونية والعنصرية لا للإمبريالية والهيمنة الاميركية لا للحرب وشريعة الغاب لا لعولمة القتل والوحشية لا لتدمير الأخلاق والمناقب والقيم لا لتجارة الرقيق والأوطان لا للإرهاب الاميركي والصهيوني

نعم للمقاومة الشعبية العالمية الشاملة من اجل الحرية والاستقلال والسلام العادل.

وللأهداف التالية

 1ـ إقامة أوسع تحالف جبهوي شعبي أوروبي لمواجهة الإرهاب الاميركي والصهيوني

2ـ توطيد أواصر الإخوة المصيرية وروابطها ما بين أبناء الأمة الواحدة في بلاد المهجر والاغتراب وإيجاد الوسائل والسبل الكفيلة بتا طير الجهود حول مشروع التوحد لدعم أهلنا وشعبنا في الوطن وبلاد الانتشار.

3ـ توجيه رسالة واضحة وجلية إلى كل من يعنيهم الأمر بأننا مرتبطون مصيريا وحضاريا ومعنيون مباشرة بالآم وعذابات وجراحات امتنا البالغة وحقوقها المستباحة والمهدورة.

انتم مدعوون للمشاركة والمساهمة في إعمال المؤتمر الشعبي العربي الإسلامي الأوروبي لاتحاد الجاليات العربية والإسلامية والصديقة.

أحزابا ومنظمات وهيئات و روابط واتحادات و نقابات وعمال و برلمانيون وسياسيون ومثقفون ومفكرون وأدباء وشرائح المجتمع من أنحاء القارة الأوروبية كافة وباقي أنحاء العالم العربي والإسلامي.

في أيام لقاء دعم المقاومة وشعبها وصمودها في فلسطين والعراق وفي كل الساحات العربية.

اللجنة التحضيرية لمؤتمر إعلان برلين المقاوم

 


سورية الحرة ـ صوت (المدنيون الأحرار) ـ

info@thefreesyria.org